التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية حلم القماش في المنام للعزباء و للمتزوجة ، يعد القماش من الاشياء التي تثير حيرة من يراها في المنام حيث انه له العديد من الانواع والالوان وقد قام علماء تفسير الاحلام بتأويل وتفسير القماش باختلاف تواجده ورؤيته في المنامات المختلفة وهذا ما سوف نعرفه في هذا الموضوع حول تفسير رؤية القماش في المنام.

تفسيرات العلماء عن رؤية القماش

فسر العلماء القماش في المنام على أنه من الستر والعفاف لصاحب المنام والرزق والمال الكثير والقماش السليم والجديد الذي لا يوجد به عيب يدل على السعادة والرزق في الحياة اما القماش المقطوع او به عيب فإنه يدل على المشاكل والصعاب والفقر  .

ومن رأى في منامه قماشاً جديداً ومتعدد الالوان فهذا يدل على أنه سيعيش حياة كريمة ومستقرة وسيرزقك الله بمال وفير وتحقيق ما يتمنى .

ومن رأى في منامه قماشاً مقطعاً وقديماً فهذا يدل على الهموم والمتاعب في حياته وربما موت وفقدان شخص عزيز او خسارة في تجارة ما.

تفسير رؤية القماش في حلم العزباء

إذا رأت الفتاة الغير متزوجة القماش فهو دليل على الستر والعفاف لها والقماش الجديد والملون ينذر بالزواج او تحقيق ما تتمنى وعيش حياة مستقرة ومن رأت غرفتها تتزين بقماش جديد فهذا دليل على اقتراب زواجها من شخص غني  .

أما رؤية شق وقطع القماش في منام الفتاة تدل انتهاء الارتباط بشخص في حياتها والزواج من رجل آخر بصفات سيئة أما بالنسبة لرؤية شراء القماش وقصه فهذا يدل على الزواج أو الحصول على المال والرزق او سماع اخبار سعيدة.

تفسير رؤية القماش في حلم المتزوجة

رؤية القماش الجديد في حلم المرأة المتزوجة دليل على حياة زوجية مستقرة وسعيدة أو الرزق بالحمل وشق القماش او قدمه يدل على الطلاق والزواج من رجل آخر.

تفسير رؤية القماش في حلم المرأة الحامل

رؤية المرأة الحامل لقطعة من القماش الجديد في منامها تدل على انجاب طفلة أنثى وإذا كان هذا القماش لونه اسود فهذا يدل على انجاب ذكر كما ان الالوان الفاتحة للقماش في منام المرأة الحامل تدل على إنجاب الفتيات.

تفسيرات أخرى عن رؤية القماش

رؤية القماش الأصفر في المنام تدل على المرض والقماش الأبيض يدل على الزواج للأعزب ومن رأى في منامه قماش غامق اللون من اسود او ازرق فإن هذا يدل على مواجهة المشاكل والهموم في الحياة ومن رأى نفسه يرتدي قماشاً ولكنه يطير عن جسده ويصبح عارياً فإن هذا يدل على الخسارة المالية الكبيرة وتراكم الديون على صاحب المنام .

ورؤية القماش الحرير تدل على الرزق والخير الوفير والقماش بلون الذهب او من ذهب يدل على الثراء والغنى للفقير ورؤية القماش يحترق له دلالة على الحزن والهم ومن رأى في منامه أن أحد الأشخاص يهديه قماشاً جديداً فإن هذا يعني الفرح والسعادة لهذا الشخص.

التعليقات

  1. حلمت اني في محل بيع اقمشه (لكن في الواقع هذا المحل غير متخصص في بيعها ) ثم طلبت من البائع قماش اسود اللون لكي اقوم بتفصيل جيبه لي كأن جيبتي لم تعد صالحه
    لكن لم اجد لون القماش الذي اريده بل وجدت قماش ملون ملئه ورود ورائع وددت لو اشتريه لكن امتنعت لانه لن يليق علي باقي ملابسي ان فصلته كجيبه،

  2. السلام عليكم انا عزباء
    حلمت اني رأيت الكثير من الاقمشة الملونه و بعضها مزخرفة و كنت انوي الشراء منها وهذا الحلم تكرر عندي للمره الثانية

  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    شفت فى المنام كأنى فى محل اقمشه متخصصه فى اقمشه العرايس ورأيت نوع من التول الراقى جدا لكنى قلت اريد فستانى اوف وايت وسوف اذهب بالموديل أولا الخياطه لتحدد لى عدد الأمتار التى تحتاجها قبل شراء القماش
    غير متزوجه لا اعمل

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      انا عزباء

      حلمت عقد ذهب جميل جداً في صدري وكنت سعيده جداً وانا انظر له
      ممكن التفسير!

  4. شفت بمنامي اخي يدفن جثة امرأة لا اعرفها لكني اظنها نسختي ولم يكمل الدفن بأكمل وجه فأخذت واكملته انا ورميت عليها التراب وغطيتها بالكفن جيدا

    1. شفت بمنامي اخي يدفن جثة امرأة لا اعرفها لكني اظنها نسختي ولم يكمل الدفن بأكمل وجه فأخذت واكملته انا ورميت عليها التراب وغطيتها بالكفن جيدا حالتي الاجتماعية عزباء عمري 26 سنه

  5. السلام عليكم
    حلمت بان والدتي المتوفيه قد جلبت لي باقة مثل باقة الزهور ولكنها كانت بدلا من الزهور كانت اوراق شجرة عنب .. وكان الورق موضوع بشكل باقة ..
    واهدتني اياها
    علما بانني متزوجه ولدي ابن

  6. السلام عليكم
    اود ان تفسري لي منامي …فلقد كنت مستغرقه في منامي وكنت احلم باشياء وفجأه ظهرت والدتي الله يرحمها معي في الحلم وعلى ما يبدو اننا كنا في محل لشراء الثياب …فخرجت من الداخل مرتديه مثل الجلباب الطويل انا املك فعليا مثله ولكن لونه اصفر اصفر والقماش يختلف فانه كالحرير ولقد كان جميلا عليها وعلى مقاسها ، فقلت لها انني امتلك مثله تماما باللون الاسود ان اردتي تجربته …وبعدها انقطع الحلم

    1. السلام عليكم انا عزباء
      حلمت اني معايَا قطعتين قماش حلوه جداً ومزخرفة واني كنت سعيده جداً فيهم و لونهم تقريباً واحده لونها بني فاتح والثانيه مٌاذَكِرَ لونها !

  7. حلمت انى معايا قطعه قماش لونها اسود وجديده اوى وكنت اقطع منها قطع عموديه صغيره وبنتى تأكل هذه القطع – بنتى تبلغ من العمر 9 شهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *