الرئيسية » تفسير الرؤيا » رأيت ثور ينطحني في المنام

رأيت ثور ينطحني في المنام

تفسير رؤية الثور في الحلم عبر موقع تفسير الأحلام، الثور من ضمن الدلالات التى أعدها العلماء والمفسرون من الدلالات التى تتعلق بالهيبة والسلطة وتحقيق الذات، وتكثر الدلالات المرتبطة برؤيته في الحلم مثل رؤية نطح الثور للرائي، ورؤية قطيع الثيران، والثور الهائج إلى أخره من الرموز التى ترتبط برؤية الثور في الحلم سواء في حلم الرجل أو المرأة.

ما دلالة الثور في الحلم ؟

ذكر إبن سيرين أن رؤية الثور في الحلم من أكثر الدلالات التى قد تبشر الرائي بالمنصب المرموق أو تولى وظيفة مميزة بالأخص عند رؤية قطيع من الثيران في حلم الرائي، والله أعلم.

ما دلالة الثور الهائج في الحلم ؟

  • يعتبر رؤية الثور الهائج في الحلم من الدلالات التى ترمز إلى وقوع التغييرات وأحداث متعاقبة كثيرة في حياة الرائي، قد تكون متعلقة بالجزء العملي في حياة الرائي أو الجزء الدراسي.
  • ذكر عدد من مفسري الأحلام أن رؤية الثور الهائج تعد من الدلالات التى ترمز إلى السفر القريب، أو التعرض للظلم ونوبة غضب شديدة قد تصيب الرائي.
  • تشير رؤية المرأة للثور الهائج في نومها إلى الزواج وذلك في حلم الفتاة العزباء، ودلالة على الحمل أو الإنجاب في حلم المرأة المتزوجة.
  • الثور الهائج في الحلم من الدلالات إيضا التى ترمز إلى الشخص الجاد في تعاملاته والصارم في عمله، أو أنه قد يكون دلالة على كون الرائي على معصية ما، والله أعلم.

رأيت ثور يطاردني في الحلم

  • تعتبر تلك الرؤية من أشد الدلالات التى تسبب الكثير من الفزع والقلق في حلم الرائي، إلا أنه قد إتجه العلماء لكون مطاردة الثور للرائي من الدلالات التى تحث الرائي إلى الإصرار والعزيمة في إتخاذ خطوات ثابتة نحو تحقيق أهدافه.
  • يعد رؤية الثور في الحلم إيضا من الدلالات التى تكون رسالة للرائي لسرعة اللجوء إلى شخص أخر لطلب النصح والإرشاد في أمر يخوض فيه قبل سرعة إتخاذ القرار، والله أعلم.

حلم الهروب من الثور

  1. يعد الهروب من الثور في الحلم من الدلالات التى ترمز إلى تعلق الرائي بالأمور التافهة وقد تشير إلى إرتكاب المعاصي، أو قلة تدين الرائي، أو هو إرتكاب للمعاصي أو الذنوب سواء كانت صغيرة أو كبيرة.
  2. أما رؤية الهروب من الثور الهائج في المنام فهى دلالة على نجاة الرائي من عقاب أو ظلم أو مصيبة كبيرة لا قدر الله، والله أعلم.

رأيت ثور يجري ورائي وينطحني

  • أما في رؤية نطح الثور للرائي فذلك دلالة على موت هذا الشخص بالتحديد إذا تسبب نطح الثور في طرح هذا الشخص أرضا.
  • نطح الثور للرائي في بطنه لدرجة تتسبب في بقرها وشقها أو النطح في الصدر فهو دلالة على سوء عمل الرائي والعقاب الذى يناله، والله أعلم.
  • أما نطح الثور للعزباء فهو دلالة على الزواج، ونطح الثور للمرأة المتزوجة بشارة بالحمل، كما أنه من ضمن الرموز التى تبشر بإنجاب الذكر، والله تعالى أعلى وأعلم.

نصل لختام مقال اليوم وبرجاء تحديد حالة الرائى الإجتماعية مع التعليق أسفل المقال.

2 تعليقان

  1. حلمت أن حمار يجري خلفي بسرعه ويطاردني اردت الاختباء تحت مكان ما ولم استطع فخرجت واقترب من جدا الحمار وهو يجري تجاهي فهربت وهو خلفي ولما وصلني كنت خائفة جدا أن ياذيني ولكنه قبلني ويلحسني بلطف ومع ذلك هربت ايضا وهو خلفي ودخلت بيت او حوش وأغلقت الباب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*