التخطي إلى المحتوى

رؤيه الموت في المنام لأبن سيرين من الاحلام المقلقه للرائي ، يختلف تفسير رؤيه الموت في المنام علي حسب حاله الرائي الجسديه والاجتماعيه اذا كان الرائي رجل عازب او متزوج ، فلكل من هذه الحالات تفسير مختلف سوف نقدمة لكم من خلال موقعنا .

رؤيه الموت في المنام لأبن سيرين

  • من رأي في منامه انه يموت وكان يشكو من المرض فهذه الرؤيه تشير الي شفاء الرائي من مرضه .
  • من رأي في منامه انه يموت ويغتسل فهذه الرؤيه تشير الي بعد الرائي عن الله ويجب الحذر والتقرب الي الله .
  • من يري في منامه انه يموت ولكنه لم يشتكي من المرض او التعب فهذه الريه تشير الي اقتراب الموت للرائي والله اعلم .

تفسير حلم الموت للرجل لأبن سيرين

  • تفسير رؤية الموت في منام الرجل ورأي انه مات وتم غسله ودفنه ايضا فهذه الرؤيه تشير الي ارتكابه للاخطاء وبعده عن الله .
  • اذا رأي الرجل في منامه انه حضر موت احد الاشخاص ولم يكن يعرفه فهذه الرؤيه تشير الي حصوله علي مال كثير .
  • اذا رأي الرجل العازب الموت في منامه فهذه الرؤيه تشير الي الزواج في القريب والله اعلم .
  • اذا رأي الرجل المتزوج في منامة انه يموت وكان لا يشكو من المرض فهذه الرؤيه تشير الي ان حياته الزوجيه سوف تتغير الي الافضل .

الموت للمرأه المتزوجه لأبن سيرين

  • اذا رأت المرأه المتزوجه في منامها ان هناك شخص لم تعرفه يموت امامها فهذه الرؤيه تشير الي سماعها لاخبار سعيده في القريب العاجل .
  • اذا رأت المرأه المتزوجه في منامها موت زوجها وكانت لم تنجب بعد فهذه الرؤيه مبشره لها بحملها في القريب العاجل والله اعلم .
  • اذا رأت المتزوجه في منامها ان احد اقربائها قد مات وكان عزيز عليها فهذه الرؤيه تشير الي الخير والبركه في حياتها المقبله .

تفسير الموت للمرأه العزباء لأبن سيرين

  • تفسير رؤية الموت في منام المرأه العزباء تدل علي الزواج في القريب العاجل .
  • اذا رأت المرأه العزباء في منامها انها تموت ولكن لم تدفن فهذه الرؤيه تشير الي زواجها برجل ذا خلق ودين والله اعلم .
  • اذا رأت المرأه العزباء في منامها ان حبيبها او خطيبها قد مات وتم دفنه فهذه الرؤيه تشير الي زواجها به في القريب .

التعليقات

  1. السلام عليكم
    حلمت كأننا رجعنا لثانوي ناخذ شهاداتنا وحنا كنا بالمرحله الجامعيه وانا و صديقاتي الثانوي بالفصل متجمعين نوزع الشهادات ع بعض طبعاً البنات يوزعون الشهادات ع بعض مب الاداره واستغربت هالشيء بس عجبني المهم نادتني وحده من البنات وقالت امسكي شهادتك والشهادة غير عن المعتاده فقط ورق مقوى لونه اخضر مكتوب عليه شهادة حصة ومكتوبه عايلتي وبعدين مكتوب اهداء من مارية ومكتوبه عايلتها ويوم قريت هالكلام جتني الصيحه واحاول اخفي دموعي وفرحت لأن اللي مهديتني الشهادة متوفيه ومهديتني هالشهادة قبل وفاتها بس تأخروا بالتسليم ووقتها كنت احس اني عظيمه لأن ماريه مهديتني وسلمت ع وحده من البنات وضميتها واخفي دموعي قلت شفتي ماريه الله يرحمها اهدتني الشهاده وانتي مين مهديك قالت وحده اسمها منيره التويجري على مااظن قلت مين ذي مااذكر درست معنا قالت الا بثالث ابتدائي قلت مااعرفها وحاولت تذكرني بس ماتذكرت وراحت وانتهى الحلم ، للعلم ماريه توفت شهر٣ هالسنه

  2. انا رئيت كأن ابوي جالس يسولف بالحلم ويقول مات ابو حسن واخوه وهم اصلا اثنين من اهل الديره حقتنا كان موتهم عند بدايه خط ديرتنا يقول ان الناس يقولون في جن هناك وهي اللي موتتهم ( للعلم واحد ميت مدعوس من قبل كم سنه قريب من خط الديره بس كان شبه مجنون واما الثاني للحين عايش) وجالس يقول ابوي انه لازم نقول اذكارنا والواحد يتحصن قبل يروح من هذاك الخط وانا خفت مره بالحلم .. وش تفسيره الله يسعدكم

  3. اختي حلمت ان ابوي متوفي ” وهو حي بالحقيقه ” وهي نازله من الدرج لقيت زوجة ابوي الكبيره قاعده تسولف وتضحك ومعها اهلي كلهم مجتمعين( كان بالحلم الوحيده اللي مترمله امي الباقي ماهتموا لوفاة ابوي) قالت زوجة ابوي لاختي قولي لعبدالملك * اخوي من ابوي* لايدخل على امك ورحت لغرفه ولقيت امي جالسه كانها تبكي بس بدون صوت وتغطي وجهها عني ماتبيني اشوفها قلت لها يمه اصبري بقول لعبدالملك لايدخل عليك وطلعت ولقيت اخوي وقلت له وانتهى

  4. حلمت اني كنت لابسة حذاء مفتوح وخرجت في طريق غير معبد
    وقتها رأيت عقربين صغيرين احدهما ابيض والاخر أسود
    فقام العقرب الابيض بلدغي في قدمي اليمنى مما سبب لي آلاماً شديدة وتورم في القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *