التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم ارضاع طفل للفتاة العزباء في المنام من الأحلام التي تراها العديد من الفتيات، وترغب في معرفة تفسير هذا الحلم، ولكن التفسير يتوقف على حسب تفاصيل الحلم، وإن كانت ترضع طفل صغير أو كبير، أو طفلها أو طفل سيدة أخرى غيرها.

ارضاع طفل للفتاة العزباء لابن سيرين

  • العزباء التي تأخرت في الزواج ولم تجد شريك الحياة المناسب لها عندما تحلم أنها تقوم بإرضاع طفل فهي دلالة على المشاكل النفسية والحزن الذي تعيش فيه في تلك الفترة.
  • في حالة رؤية الفتاة أنها تقوم بإرضاع طفل ولا يوجد لبن له في ثديها وتشعر بالحزن عليه فيعني أنها تعيش أزمة نفسية داخلية تدفعها للإنعزال عن الناس فعليها أن تخرج من هذه الأزمة بشكل سريع.
  • أما من تحلم أنها تقوم بإرضاع طفل وشبع منها لعدة أيام فدلالة ذلك أنها سوف تجد وظيفة جيدة تكسب منها المال الكثير.
  • أما من كانت تشغل وظيفة بالفعل وحلمت أنها ترضع طفل وشبع منها فالحلم بشرة خير أن هناك شخص ذو أخلاق ومرموق سيتقدم لخطبتها.

دلالة الحلم بإرضاع طفل ذكر للعزباء

  • العزباء التي ترى أنها تُرضع طفل ذكر في المنام فتفسير ذلك أن هناك رجل متزوج ولديه طفل ذكر سيتقدم للزواج منها وستوافق.
  • ربما تعني الرؤية أنها سوف تُخطب لرجل ليس غني ويعاني من قلة المادة ولكنها سوف توافق وتعاونه في حياتهما الزوجية بالمستقبل.
  • أما الحلم برضاعة طفل ذكر ولكنه تقيأ بعد أن شبع فهي دلالة على تقدم رجل نرجسي وستتم الخطبة ولكنها ستتراجع عن هذا القرار بعد أن يؤثر على أفكارها ويجعلها تتردد في أفكارها وقراراتها.
  • في حالة رؤية ارضاع طفل يبتسم فتعني أن الرائية سوف تتزوج من الرجل الذي تحبه وتتمناه وستكون سعيدة معه.
  • الحلم بإرضاع طفل وكان يبكي بسبب جفاف اللبن في ثدي الفتاة فتدل على انها سوف تتعرض لأزمة مالية كبيرة قد تصل بها للاستدانة.
  • أما في حالة إن كانت الحالمة مخطوبة ورأت جفاف ثديها في المنام فتعني الرؤية على جفاف وزوال المشاعر بينها وبين خطيبها وسوف تنتهي الخطوبة.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره مع ذكر الحالة الإجتماعية في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. لقد حلمت اني في سوق و كنت احمل بعض الغراض و كان هناك ميزان كبير فوضعت عليه الاغراض لازنها و كان وزنها عادي (قليل) فوقفت انا على الميزان فجاء وزن كبير جدا فإستغربت و نزلت و وزنت الاغراض مججدا فجاء نفس الوزن الصغير و لما وزنت نفسي مجددا جاء وزن كبير جدا مجددا
    آنسة ادرس و محجبة

  2. فتاه عزباء حلمت بأنها أنجبت عده أطفال إناث وذكور وفي قمه الجمال لايوصف ابدا اكبرهم في الثامنه من العمر وكان ذكر وهي في قمه السعاده

    ارجو تفسير هذا الحلم مع العلم انها غير متزوجه أو مخطوبه

  3. حلمت إنى إتزوجت الشخص اللى بحبه وهو إسمه أحمد وأنجبت منه ست أولاد وأنجبت الولد السابع وكنت متضايقة وزعلانة خالص بقول ليه كده يا رب أنا مكونتش عايزة أنجب أطفال كتيرة كده بس الطفل السابع ده صورة طبق الأصل من أحمد وكان عنده لحية ولما لقانى زعلانة لقيت الطفل ده بيكلمنى وبيقولى مالك زغلانة كده ليه ومش عايزانى متزعليش ده أنا هاتعلم وهاكبر وهابقى حاجة كبيرة وهاساعدك وأقف جنبك أنا لما لقيته بيكلمنى خوفت منه لإنه صغير خالص وإزاى قدر يتكلم ويقولى الكلام ده
    الإسم مرام سورية أنسه
    العمر 23 سنة
    وأحمد عمره 28 سنة مصرى

  4. حلمت منى إتزوجت الشخص اللى بحبه وهو إسمه أحمد وأنجبت منه ست أولاد وأنجبت الولد السابع وكنت متضايقة وزعلانة خالص بقول ليه كده يا رب أنا مكونتش عايزة أنجب أطفال كتيرة كده بس الطفل السابع ده صورة طبق الأصل من أحمد وكان عنده لحية ولما لقانى زعلانة لقيت الطفل ده بيكلمنى وبيقولى مالك زغلانة كده ليه ومش عايزانى متزعليش ده أنا هاتعلم وهاكبر وهابقى حاجة كبيرة وهاساعدك وأقف جنبك أنا لما لقيته بيكلمنى خوفت منه لإنه صغير خالص وإزاى قدر يتكلم ويقولى الكلام ده
    الإسم مرام سورية أنسه
    العمر 23 سنة
    وأحمد عمره 28 سنة مصرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *