التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية حلم الجواهر في المنام للنابلسي وابن سيرين , تفسير حلم الجواهر له العديد من التفسيرات والتي تعتمد على نوع وأصل الجواهر في المنام سواء كانت أصلية أو جواهر مزيفة, وفي هذا المقال سوف نعرض عليكم جميع التفسيرات الممكنة حول رؤية الجواهر في المنام.

تفسير رؤية الجواهر في المنام

  • رؤية الجواهر المزيفة في المنام تشير إلى أن صاحب المنام يهتم بالزينة والمظاهر الكذابة والبهرجة وهذا الحلم علامة ليحذر صاحب المنام من الاهتمام بالأمور السطحية والاهتمام بالأمور الجادة والتي ينتج عنها منفعة له.
  • ورؤية الجوهرة السحرية في المنام تشير إلى الحال النفسية التي يمر بها صاحب المنام وما يعاني منه من قنوط ويأس, وسعيه لحل المشاكل ولكنه يقع في مشاكل أكبر نتيجة الأخطاء المتكررة والتصرفات الخاطئة والغير محسوبة,
  • كما فسر العلماء رؤية الجوهرة الصحيحة والحقيقة فهو علامة لاحتلاله مكانه مرموقة وقد يدل رؤية الجوهرة في المنام إلى المرأة الحسناء الكريمة أو قد يشير إلى ولد كريم عزيز الخلق.

تفسير رؤية الجوهرة للعزباء في المنام

  • الجوهرة في المنام للفتاه العزباء في المنام رمز الحكمة والسيادة.
  • ورؤية الجوهر في المنام علامة مستقبل باهر لصاحبة المنام حيث يوجد الجواهر في تيجان الملوك وعصاه المشير وثوب الرئيس.
  • أما رؤية الجوهرة الفريدة في المنام تدل على عريس ذو شأن كبير وخلق وأمانه.
  • ومن تري في المنام جواهر فهذا بشرة خير وسعادة مقبلة عل صاحبة المنام ونجاح في حياتها وتحقيق ما تتمناه.
  • تفسير رؤية الجواهر في المنام للمرأة المتزوجة
  • من تري في المنام صندوق من الجواهر ويحتوى على لؤلؤ وأحجار كريمة وسلاسل من الذهب الخاص والفضة البيضاء النقية فهذا علامة أيام سعيدة تعم على صاحبة المنام وتحقيق أمانيها سواء كانت عاطفية وزيادة في المستوي المادة.
  • أما رؤية الجوهرة الفريدة في المنام وإنها متلألئة مثل النجوم في السماء فهذا يشير إلى مكانه زوجها وإنه يحتل مكانه مرموقة ويحقق كل طموحاته أو ربما احتل مكانه كبيرة في مكان العمل.
  • وفسر العلماء رؤية المجوهرات في المنام للمرأة المتزوجة فهذا الحلم يشير إلى البنات حيث يتم حفظهم مثل حفظ الجواهر خاصة في المجتمعات الإسلامية المحافظة والتي تهتم بالمرأة وتحافظ عليها.

تفسير رؤية الجواهر في المنام للحامل

المرأة الحامل التي تري في المنام جوهرة فريدة أو ينبعث منها ضوء أخضر وصافية ونقية فهذا علامة أن المولود سوف تكون أنثي ويكون لها شأن كبير في حياتها ومستقبل باهر.

تفسير شراء أو بيع الجواهر في المنام

  • من يشتري الجواهر في المنام فهذا علامة الحصول على منفعة سواء كانت زيادة في المال أو زيادة في الأولاد.
  • وشراء الجواهر في المنام حلم محمود وأفضل من بيعها في المنام.
  • ومن يري في المنام إنه يضع كمية كبيرة من الجواهر في بنك أو مصرف فهذا يدل على احتلال مسئولية وامر أمه, وقد يكون ترقية أو احتلال مكانه كبيرة وتحسين أوضاع صاحب المنام.

ومن هنا فقد عرضنا عليكم جميع التفسيرات الممكنة حول رؤية الجواهر في المنام.

من لدية رؤية وتود تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال وسوف نعرض عليكم التفسير في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    رأيت في المنام زوجة اخي ترتدي ساعه روليكس ذهبيه وعليها مجوهره شفاف كبيره والساعه جدا جميله
    علما بانها حامل بالشهر السابع وانا فتاه عزباء
    مالتفسير ؟؟ وشكرا

  2. السلام عليكم
    رأيت في المنام زوجة اخي ترتدي ساعه روليكس ذهبيه وعليها مجوهره شفاف كبيره والساعه جدا جميله
    علما بانها حامل بالشهر السابع وانا فتاه عزباء
    مالتفسير ؟؟ وشكرا

  3. رايت ان اجمع الجواهر من وادي وقبل ذلك رايت اني اشق الارض من تحتي لاربع اقسام فنزلت في وادي ذو تربة رطبة ومعي شيخان واحد طيب المظهر والثاني عكسه المهم اني مأمور بان اجمع ١٦ نوع من الجواهر وبدات اجمعه الشيخ الطيب يساعدني ام الثاني لا بس ساقاني ماء من قنينة كلما شربت زادت رايت اني جمعت كذا نوع وانتقلت لمكان اخر واستيقظت ..
    اهو مجرد حلم ام له تفسير

  4. السلام عليكم
    شكرا لكم مسبقا على تعبير رؤياي مسبقا.
    رأيت في المنام أني كنت نائمة وكأني بين الحلم واليقظة .رأيت أن القمر مضيئ وضوؤه عم منزلنا أو بمعنى دخل ضوء القمر من النوافذ وغمر أرجاء حجرات منزلنا حتى المطبخ والممر الا غرفة واحدة لم أر أنه دخلها ضوء القمر ..ثم رأيت أن نوع من الجواهر دخل بكثرة من الباب الى منزلنا هذه الجواهر تتلألأ مثل الالماس وكانت اختى تحمل قليلا منها في يديها وكذلك ابن اخي عمره 10سنوات تقريبا حمل هو الاخر من هذه الجواهر في يديه.
    انا عزباء واختي ايضا ومتقدمات في السن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *